من نحن

من نحن

موقع VisaIndex.com تملكه وتديره شركة جايد للاستشارات Guide Consultants، وهي شركة عالمية رائدة في برامج المواطنة الاقتصادية والإقامة عن طريق الاستثمار.

تم إطلاق موقع VisaIndex.com بهدف تقديم منصة إلكترونية لأحدث ترتيب لجوازات السفر على مستوى العالم. لدينا فريق من الخبراء الذين يستندون إلى البيانات الأكثر مصداقية، والتي يتم الحصول عليها من أبرز المصادر الموثوقة والمعروفة عالميًا بهدف إعداد التصنيفات الخاصة بجميع جوازات السفر وجعل هذه البيانات متاحة في متناول الجميع. نحن ننظر إلى موقع VisaIndex.com كأداة قيمة ومفيدة لكل من يسعى لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن السفر والتنقل حول العالم. كما أننا نتطلع إلى تطوير الموقع ليشكل مصدرًا متكاملًا لكل من يريد الحصول على أي نوع من المعلومات والبيانات المتعلقة بمتطلبات السفر والدخول إلى أي بلد لحاملي جوازات السفر من جميع أنحاء العالم. قبل كل شيء، فإننا نأمل أن يقوم جميع حاملي جوازات السفر، أيًّا كانت الدولة التي ينتمون إليها، باستخدام موقع VisaIndex.com من أجل زيادة الوعي والحصول على معلومات وافية قبل القيام بالسفر والرحلات. موقع

كيفية عمل نظام تصنيف جوازات السفر:

يتحدد ترتيب جواز السفر حسب درجة "حرية الحركة" التي يوفرها لحامليه؛ فكلما زاد عدد البلدان التي يمكن لحاملي جواز سفر بلد ما دخولها بدون تأشيرة مسبقة، كلما زادت بالتالي قوة جواز سفر هذا البلد. أقوى جوازات السفر على مستوى العالم هي تلك التي تتيح لحامليها إمكانية الدخول "بدون تأشيرة" إلى أكثر عدد من البلدان مقارنةً بغيرها؛ وكلما زادت إمكانية السفر إلى الدول الأخرى "بدون تأشيرة" بجواز سفر بلد ما، كلما ارتفع ترتيب هذا الجواز بالنسبة إلى جميع جوازات السفر الأخرى الموجودة في التصنيف.

يحدد موقع VisaIndex.com ترتيب كل جواز سفر من خلال تحديد العدد الإجمالي للدول التي يمكن لحاملي هذا الجواز الدخول إليها بدون تأشيرة، بحيث يشمل تقييم كل جواز سفر عدد البلدان التي يُسمح لحاملي هذا الجواز بالدخول إليها بدون تأشيرة أو بتأشيرة عند الوصول أو من خلال تصريح سفر إلكتروني.

يقدم موقع VisaIndex.com المعلومات المتعلقة بترتيب جوازات السفر بوضوح وشفافية، وأثناء استعراضك لتصنيف أي جواز سفر، يمكنك أيضًا الاطلاع على البيانات التي جعلته يحتل تلك المرتبة بالنسبة إلى البلدان الأخرى. لكل جواز سفر، ندرج عدد البلدان التي يتمتع حاملو جواز السفر بإمكانية الدخول إليها من خلال إحدى الفئات التالية:

  • بدون تأشيرة.
  • تأشيرة عند الوصول.
  • تصريح سفر إلكتروني.

بالإضافة إلى إدراج قوائم بالدول التي يتمتع حاملو جوازات السفر بالمزايا المذكورة أعلاه لها (مثل الدول التي يمكن دخولها بدون تأشيرة، وما إلى ذلك)، فإننا ندرج أيضًا قائمة الدول من فئة "التأشيرة المطلوبة" (أي الدول التي يتعين على حاملي جواز السفر الحصول على تأشيرة مسبقة من أجل السفر إليها) بما في ذلك الدول التي تتطلب التقديم للحصول على التأشيرة عبر الإنترنت "التأشيرة الإلكترونية".

رؤيتنا

في موقع VisaIndex.com نحن نتصور عالمًا يتمتع فيه جميع المسافرين بإمكانية الوصول الفوري إلى مصدر موثوق يمكن من خلاله معرفة كل ما يتعلق بقدرات التنقل لجوازات السفر وتصنيفاتها.

هدفنا

يعمل موقع VisaIndex.com مدفوعًا بالهدف المتمثل في أن يصل للمكانة التي تجعله الجهة الأكثر جدارة بالثقة عبر الإنترنت فيما يتعلق بتصنيف جوازات السفر العالمية. نحن على ثقة تامة بأن اعتمادنا على البيانات الأكثر دقة وعلى الخبراء الأكثر معرفة ودراية قد أثمر عن إنشاء نظام استثنائي للتصنيف. طريقة التنسيق والعرض التي تتسم بالبساطة والوضوح تعزز من سعينا لتبسيط الطريقة المعتادة التي تتسم بالكثير من التعقيد، وذلك من أجل تقديم تجربة مستخدم متميزة للمسافرين. يولي فريقنا المتخصص اهتمامًا وثيقًا بأية تغييرات تطرأ على الترتيب العالمي لجوازات السفر ونظام التأشيرات، ويقومون بتحديث موقعنا الإلكتروني بصورة منتظمة.

قِيمُنا

يعتز موقع VisaIndex.com بالعمل وفقًا لقيمه الأساسية المتمثلة في الشفافية والمصداقية وتقديم الخدمات وفقًا للمعايير الأخلاقية. نحن ملتزمون بألا نستخدم سوى أحدث المعلومات ذات الصلة من أجل تجميع نظام لتصنيف جوازات السفر يكون جديرًا بالثقة.

الاحتراف والخبرة

ما يميز موقع VisaIndex.com عن غيره هو فريق العمل المختار بعناية شديدة من خبراء التأشيرات وجوازات السفر. ولدينا معًا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذا المجال، مما يمنحنا الرؤية النافذة والخبرة الفريدة.

مايميزنا

معلومات موثوقة

يقدم موقع VisaIndex المعلومات الموثوقة عن ترتيب جوازات السفر من حيث حرية التنقل حول العالم. يعتمد تصنيفنا لجوازات السفر على المعلومات الرسمية المقدمة من IATA وكذلك عن طريق وزارات الخارجية والسفارات للدول المعنية.

معلومات تفصيلية

نقدم لك جميع التفاصيل والمعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول تصنيف جوازات السفر، ومتطلبات التأشيرة لجميع الدول، بالإضافة إلى الحقائق العملية والمعلومات العامة حول مختلف البلدان والأقاليم في جميع أنحاء العالم.

التحديث السريع للمعلومات

يتم تحديث جميع المعلومات المتعلقة بتصنيف جوازات السفر أولًا بأول وبصورة منتظمة لضمان تقديم أحدث وأدق المعلومات. أية تغييرات تتعلق بترتيب جوازات السفر أو متطلبات التأشيرة يتم تحديثها في موقع VisaIndex على الفور.

About Us

Who We Are

VisaIndex.com is owned and operated by Guide Consultants, a global leader in economic citizenship and residency by investment programs.

VisaIndex.com was launched with the goal of providing an online platform for the most up-to-date global passport ranking. Our expert team utilizes the most reliable data, sourced from the most reputable destinations, to compile an accessible ranking of every passport in the world. We envision VisaIndex.com as a valuable platform for anyone looking to make informed decisions about global travel and mobility. We look forward to evolving into a one-stop destination for comprehensive information regarding country-specific entry requirements for passport holders from around the globe. Above all, it is our hope that all passport holders, wherever they are from, use VisaIndex.com to pursue more intelligent travel.

Passports Ranking System: How It Works

A passport’s ranking is determined by the degree of freedom of movement it provides; the more countries a traveler can enter without a visa, the more powerful their passport is. The most highly ranked passports in the world are those that provide the most “visa-free” access for their holders; the more visa-free access a passport allows, the higher its rank relative to all other extant passports.

VisaIndex assesses a passport’s rank by quantifying the number of countries a holder may enter without a visa. We evaluate each passport according to the degree of access it provides by calculating the number of countries that a passport holder can enter Visa-Free, Visa-On-Arrival, and Electronic Travel Authorization (eTA).

In addition to utilizing all of this information to assess passport rank, we also transparently make it available to you: the traveler. While learning the rank of a passport, you can also view the data behind its respective position relative to other countries. For each passport, we list the number of countries to which passport holders enjoy the following access:

A. Visa-free
B. Visa-on arrival
C. eTA

In addition to listing the above benefits of a passport (visa-free access, etc.), we also list its “Visa Required” countries (i.e. the countries that require passport-holders obtain a visa in advance) including countries that require Visa-Online application.

Vision

At VisaIndex, we envision a world in which all travelers have instant access to a reliable source for passports ranking.

Goal

VisaIndex is motivated by the goal of standing as the most trusted online destination for global passports ranking. We are confident that our reliance on the most accurate data and the most knowledgeable experts have led to the creation of an exceptional ranking system. Our clear format and straightforward presentation scheme furthers our ambition to simplify a complex methodology, delivering a superior user experience for travelers. Our dedicated team pays close attention to changes in the global passports ranking and visa regime, and updates our website regularly.

Values

VisaIndex is proud to operate according to its core values of transparency, reliability, and ethical service provision. We are committed to using only the most relevant, up-to-date information to assemble a trustworthy passports ranking system.

Professionalism and Expertise

VisaIndex is set apart by its selected team of visa and passport experts. Together, we have over a decade of experience in the field, providing us unique insight and expertise.

Our Advantages

Reliable information

VisaIndex.com provides reliable information on passport ranking in terms of freedom of movement. Our passport ranking is based on official information provided by related government sources.

Detailed Information

We provide you all the details and information you need to know about passport ranking, visa requirements, as well as practical facts and general information about different countries and territories.

Fast Updating

All information about passport ranking and visa requirements are updated regularly to ensure the latest and most accurate information is provided.